تحميل لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة والرائعة التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تحاكي سلسلة أفلام ون بيس العالمية، والتي نجحت في تحقيق ملايين النجاحات حول العالم على مر التاريخ، والمحببة لدى الكثير من الأطفال، حيث إن لعبة ون بيس للأندرويد من الألعاب المحببة للأطفال ومحبي الأنيمي والمانجا.

لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد، يمكنك العمل على الإسراع من وتيرة التقدم في اللعبة عن طريق شراء الترقيات من خلال المتجر المتواجد في داخل اللعبة، كما إن اللعبة مجانية وأمنة تماماً لكافة الأطفال.

لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد
لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد

كما إن نظام اللعبة يعتمد على القتال على الادوار، والتي تتحكم في الشخصيات بشكل غير مباشر، حيث تعمل على تحسين هجماتهم من خلال النقر على الشاشة في الوقت المناسب، ويتعين عليك استخدام كافة القدرات الشخصية الخاصة بك حسب نقاط القوة والضعف الخاصة بأعدائك في التوقيت المناسب.

ومع التقدم المستمر لشخصيتك في اللعبة سوف تبدأ في رفع مستوى الطاقم الخاص بك، والذي سوف تتمكن من خلاله في رفع مستوى المعدات وتجنيد الجنود مع تحسين الإحصائيات الخاصة بك، كي يمكنك الذهاب إلى المهمات الجديدة التي سوف توكل إليك.
 
لعبة الأنيمي One Piece Treasure Cruise للاندرويد، هي لعبة مجانية تعمل على كافة هواتف أندرويد، وتصل مساحتها إلى 40 ميجا بايت فقط، وحصلت اللعبة على 5 مليون عملية تحميل.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب