تحميل لعبة تقمص الأدوار Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تقمص الأدوار Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد، واحدة من أقوى الألعاب في دور تقمص الأدوار، والتي سوف تبدأ في اكتشاف عالم جديد تماماً من أروع وأضخم الألعاب في تقمص الأدوار التي تكون متعدد اللاعبين أون لاين، وسوف يجب عليك خوض قصة جديدة تماماً في عالم Order & Chaos، مع انضمام آلاف اللاعبين الذين سوف يتابعون معك رحلتك من أجل إنقاذ العالم مع استعادة أمجادك الضائعة!

ويجب عليك اكتشاف عالم ليس له مثيل ومميز للغاية، سوف يعود للحياة بفضل الجرافيك المتواجدة في اللعبة، من خلال كتائب متعددة وعالم غني بالتفاصيل التفاعيلية المميزة، حيث سوف تبدأ في اختيار بطلك المخصص والبدء في الدخول إلى عالم المنافسة القوية، سوف تدخل في 5 سباقات مختلف من بينها البشر والأقزام والميندل والأورك والكراتان!.

لعبة تقمص الأدوار Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد
لعبة تقمص الأدوار Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد

وسوف يتواجد في اللعبة منافسة شرسة بين فرسان الدم والمغامرين والسحرة والمحاربين والرهبان، كما يجب عليك ترقية وتطوير أسلحتك القوية من أجل تعزيز قوتك في اللعبة، مع صناعة المجد ودمج أقوى الأسلحة القوية في اللعبة من خلال النقاط التي تحصل عليها في اللعبة، كما عليك قتال الوحوش والمنافسين وقوى الشر في العالم.

تحميل لعبة Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد

لعبة تقمص الأدوار Order & Chaos 2: 3D MMO RPG‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجر ونالت على إعجاب أكثر من 240 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب