تحميل لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد، من أجمل ألعاب محاربة الزومبي المميزة الرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تبدأ رحلتك الطويلة في عالم ملئ بالهلاك والمخاطر مع الفرص، ثم القيامة بحشد الناجين والاتحاد معاً من أجل مواجهة الأشرار الأحياء والزومبي المتواجدين على الأرض من أجل حماية كافة الأشخاص.

يجب عليك تعزيز دفاعاتك بالكامل من أجل حماية معسكرك من جيش الغزاة، ثم القيامة بالمشاركة في معارك قوية ضد الزومبي المتواجدين في اللعبة من أجل حماية الناجين من الزومبي، ثم القيام بقتل الزومبي مع محاولة القضاء على الوباء الذي يهدد العالم، وحشد الناجين لك في اللعبة وتقوية قواهم القتالية المميزة.

تحميل لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد
تحميل لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد

ويجب عليك في لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد، الدفاع عن المعسكر المتواجدة في اللعبة مع الحفاظ على مواردك النادر حصولها ويصعب الحصول عليها، حيث يجب حماية المواطنين الذين نجحوا في الابتعاد عن الزومبي، ويجب عليك وضع أبراج المراقبة وقاذفات اللهب وأبراج تسلا وغيرها!.

تحميل لعبة Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد

لعبة محاربة الزومبي Zombie Anarchy: Survival Strategy Game‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل كاملة على المتجر، كما نالت على إعجاب أكثر من 150 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب