تحميل لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد ، من أجمل ألعاب الحروب المميزة والرائعة الاستراتيجية التي تعمل على كافة الهواتف بشكل مباشر وبدون أي مشاكل، حيث تحاكي اللعبة حقبة مميزة من العصور القديمة، وهي العصور الاغريقية والتي نجحت في السيطرة على العالم بالكامل، بل كانت من أعظم وأقوى الإمبراطوريات على مر التاريخ.

ومع بداية اللعبة يجب عليك البدء في توحيد كافة جيوشك حول العالم مع التعاون مع كافة العديد من الأسياد والملوك حول العالم، من أجل العمل على حماية اليونان القديمة من غزو زكسيس، والذي يحاول أن يسيطر على اليونان وإسقاط الدولة الإغريقية بشكل مباشر، من أجل السيطرة عليها بالكامل.

لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد
لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد

وسوف تنضم في اللعبة إلى أقوى الجيوش حول العالم وتعد أقوى الألعاب الاستراتيجية القوية من خلال نظام قتال فريد وقوى، ويجب عليك تقوية جيوشك بالكامل مع إضافة الكثير من التحصينات على أرضك وعلى مدينتك من أجل الابتعاد عى غزو زكسيس، من أجل توسيع الإمبراطورية الخاصة بك بشكل قوى والسيطرة على العالم.

تحميل لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد

لعبة الحرب الاغريقية Age of Sparta للاندرويد، واحدة من الألعاب المجانية المميزة والرائعة، حيث حصلت على اكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر بالكامل، كما إن اللعبة نالت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب