تحميل لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد، واحدة من أشهر ألعاب البطاقات وتبادل الأدوار الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والقادمة من شركة Gameloft العالمية التي تعمل في مجال الألعاب العالمية، حيث سوف تبدأ في اللعبة اكتشاف عالم Order & Chaos في لعبة تبادل البطاقات المجانية، من خلال خوض معارك قوية مع قوى الشر في عدد من المغامرات القوية، من خلال الدخول في منافسة مع لاعبين حقيقيين لتحقيق التفوق في قائمة المتصدرين.

وسوف يجب عليك في اللعبة البدء في محاربة روح الشر القديمة وقوى الظلام والشر التي تحاول السيطرة عليك في اللعبة، ويجب عليك إنشاء بطلك العظيم والدخول في مبارزات قوية من خلال استخدام البطاقات، ويجب أن تعلم أنك الأمل الوحيد للعالم.

لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد
لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد

وتتواجد في اللعبة ما يقرب من 300 بطاقة رائعة يمكنك العمل على جمعها، والتي تعكس كافة النواحي الفنية الجميلة المتواجدة في اللعبة، وسوف تدخل في مبارازت سريعة وقوية في متناول الجميع، كما تمتلك اللعبة مؤثرات سحرية خاصة في كافة البطاقات تدخلك في عالم المنافسة بشكل مميز.

تحميل لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد

لعبة تبادل البطاقات المجانية Order & Chaos Duels‏ للاندرويد، تمتلك جرافيك عالي، وتعد لعبة  في عالم خيالي وسحري كما إنها تمتلك موسيقي وأصوات رائعة وقد حصلت اللعبة على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب