تحميل لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد، واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والمخابرات الجميلة التي تحاكي مسلسل CSI العالمي، حيث إن اللعبة سوف تقودك من أجل التحقيق في عدد كبير من الجرائم التي تحدث في المنطقة، ويجب عليك كشف كافة الألغاز والتقحيقات للشرطة من أجل القبض على المتهم وتقديمه للعدالة بشكل سريع، حيث سوف تربح الكثير من المكافآت الرائعة والقطع النقدية.

لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد

تمتلك اللعبة مزيج رائع من مفاجأت اليانصيب ومغامرات CSI المميزة، والتي تقدمها لك اللعبة، حيث سوف تتوجه إلى زيارة مسارح الجرائم وتبدأ في استجواب المشتبه بهم، من أجل البدء في حل أصعب الجرائم وأعقدها على الإطلاق، وسوف تقوم بلف العجلات من أجل تجربة حظك، ثم الدخول في غمار المنافسة من أجل حل المشاكل.

تحميل لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد كاملة

لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد، من أجل الألعاب الجميلة التي يجب عليك الحصول عليها من أجل الدخول في عالم التحقيقات الأمريكية والعالمية مع كافة المجرمين، وكشف الألغاز، حيث يجب عليك استخدام ذكائك بالكامل من أجل حل أصعب الألغاز.

لعبة المخابرات CSI: Slots‏ للاندرويد، من الألعاب المجانية التي تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، حيث حصلت على 100 ألف عملية تحميل في وقت قصير للغاية ونالت على استحسان الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب