تحميل لعبة المغامرات Shipwrecked:Castaway Island‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات Shipwrecked:Castaway Island‏ للاندرويد، من أجمل الالعاب الاستراتيجية الجميلة والمغامرات التي سوف تخوضها من خلال اللعبة، حيث سوف تبدأ من خلال اللعبة استكشاف الكثير من الغابات الخصبة مع استكشاف خليج الموحلة المتواجد في الجزيرة المنبوذة ويجب عليك أن تكون البطل الأول أمام كافة القراصنة، مع التحدى لبناء مدينة خاصة بك في اللعبة وتحدى الكثير من القراصنة والأعداء.

يجب عليك عقب النزول على الجزيرة محاولة البقاء على قيد الحياة من أجل البدء في تحدي الجميع وبناء الجزيرة والدولة الخاصة بك، حيث سوف تبدأ في أول اللعبة البحث عن إحدى المزارع من أجل البدء في ضمها إلى مدينتك الخاصة، مع العمل على إضافة الكثير من المميزات في المدينة من أجل أن يسكنها البشر بالكامل، وتصبح من أفضل المدن.

Shipwrecked:Castaway Island‏

يمكنك من خلال اللعبة استخدام الفأس من أجل اختراق الغابات والبدء في المغامرة، حيث يجب عليك الاستعداد الكامل من أجل مواجهة كافة المخاطر في الغابة والتي سوف تحاول أن تعطلك عن مهمتك، وسوف تقوم بعد ذلك ببناء المنازل الملكية الحرفية والمباني القوية والملكية على الشاطئ، مع زراعة وحصاد الكثير من المحاصيل والفواكه والخضروات.

تحميل لعبة المغامرات Shipwrecked:Castaway Island‏ للاندرويد 

لعبة المغامرات Shipwrecked:Castaway Island‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة، نجحت في أن تحصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر، كما إن اللعبة حصلت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب