تحميل لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد، من أجمل ألعاب القراصنة المميزة حول العالم والمتواجدة على المتجر، حيث سوف تدخل في غمار المنافسة على البحار بشكل مميز ومثير للغاية، حيث سوف تصبح قائد القراصنة والغرهاب في البحار بالكامل، ويجب عليك أن تتكون معروف لدى كافة القراصنة الأكثر إخافه في العالم ومحاولة البقاء على قيد الحياة.

وسوف تبدأ اللعبة مع بداية ثورة القراصنة في هذا النوع، حيث إن حكايات القراصنة تقترب من البداية في اللعبة، والمنافسة على عالم البحار، كي تكون أن المسيطر الاول على القراصة بالكامل، كما إن اللعبة تمتلك رسومات مميزة وموسيقي تصويرية مذهلة للغاية، حيث يجب عليك القتال بكل قوتك من أجل فرض سيطرتك على العالم والقراصنة في البحار.

لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد
لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد

لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد، سوف تكون أنت القبطان الحقيقي في المياه الدولية، ويجب عليك أن تكتسب المزيد من الخبرات القوية في عالم البحار من أجل أن تصبح المكتشف والمسيطر الأول على هذا العالم.

تحميل لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد

لعبة قراصنة البحار Pirate Tales: Battle for Treasure‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من 100 الف عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نالت على تقييم ما يقرب من 10 ألاف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب