تحميل لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد، من أقوى الألعاب الاستراتيجية الجميلة والقوية والرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي سوف تدخل في حروب قوية باستخدام أقوى الأسلحة الثقيلة والقوية المتواجدة في اللعبة من أجل السيطرة على الدول الآخرى وتحقيق الكثير من الانتصارات القوية على الدول.

حيث إن لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد، في بدايتها سوف تدخل في العديد من الاستراتيجيات العسكرية العصرية المشهورة العالمية، حيث يجب عليك بناء أسلحة جيوش قوية خاصة بالجيش التابع لك، من أجل التحكم في العالم، حيث يجب عليك تشكيل الكثير من التحالفات العسكرية القوية الرائعة والاستعدادا للدخول في المعركة العالمية.

لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد
لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد

كما يجب في اللعبة نشر الكثير من الأسلحة العصرية والقوية من خلال القنابل النووية التكتيكية وصواريخ الحروب القوية من أجل تحقيق الضربات المدارية على كافة الدول القوية، حيث يجب عليك بناء مصانع الحروب القوية والتي سوف تساعدك في صناعة الكثير من الأسلحة القوية والثقيلة والخفيفة، بالإضافة إلى المدافع القوية.

تحميل لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد

لعبة Empires and Allies الاستراتيجية للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن اللعبة نالت على تقييم 4.3 على المتجر، وحصلت على إعجاب 400 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب