تحميل لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد، من الألعاب الأكشن والحروب المميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمية، حيث سوف تدخل في قامة كبيرة من الأقوياء حول العالم، من أجل العمل على حماية الكوكب من كافة الأشرار الذين يحاولون السيطرة على الكوكب وفرض الظلام على كافة الكوكب وقتل الكثير من الأشخاص حول العالم.

حيث يجب عليك الاتحاد مع كافة القوى العظمي حول العالم من أجل البدء في الدفاع عن كوكب الأرض بين كافة النجوم والأعداء الذين يحاولون استخدام القوى الكبرى من أجل السيطرة على كوكب الأرض، من خلال استخدام الأسلحة مثل الصواريخ وأسلحة الطاقة والطائرات بدون طيار.

لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد
لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد

لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد، تأتى برسومات جيدة ومميزة للغاية وموسيقي رائعة، حيث تعمل بجودة ثلاثية الأبعاد، مما جعلها من أقوي ألعاب الاكشن الجميلة على المتجر، حيث يجب عليك تكريس كافة قوى الأرض من أجل حمايتها من الأعداء والأشرار الذين يحاولون السيطرة على عالمنا.

تحميل لعبة CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد

لعبة الحرب والأكشن CyberSphere: SciFi Shooter للاندرويد، نجحت في الحصول على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما يصل حجمها إلى 54 ميجا بايت.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب