تحميل لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد، هي من أحدث الألعاب المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها من ألعاب المحاكاة الجميلة والرائعة للغاية، والتي سوف تدخل في عالم من المنافسة من أجل بناء الإنتاج الخاص بك في اللعبة، والبدء في التخلص من الخمول المتواجد في القرية، وسوف يجب عليك اختيار مواقع البناء والإنتاج، من أجل الحصول على الموارد والحصاد التي تساعدك في البناء بكل حرفية، والحصول على الذهب وبيعه في المتاجر.

حيث يجب عليك أن تصبح أغني تاجر في المملكة المتحدة بالكامل، والبدء في تكوين الإمبراطورية الخاصة بك، والاستحواذ الكامل على كافة المناطق من خلال النفوذ والنقود التي تحصلت عليها في اللعبة.

تحميل لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد كاملة

وسوف تبدأ في اختيار مواقع الإنتاج المميزة من أجل شراءها والدخول في عالم العقارات بشكل صحيح واكمل، وسوف تبدأ بعدها في بناء سلاسل الإنتاج المعقدة في اللعبة، مع العمل على توسيع أماكن التخزين الخاصة بك في المنطقة، من أجل شراء العقارات الخاصة في المدينة، وتوسيع الإمبراطورية الخاصة بك.

تحميل لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد

لعبة المحاكاة Idle Crafting Kingdom‏ للاندرويد، من الالعاب الجميلة التي حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على المتجر، وتصل مساحة اللعبة إلى 49 ميجا بايت على المتجر، كما حصلت على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب