تحميل لعبة الإثارة Summoners’ War: Sky Arena‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الإثارة Summoners’ War: Sky Arena‏ للاندرويد، من الألعاب المميزة والمثيرة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها لعبة مليئة بالإثارة والتشويق المميزة، حيث يجب عليك اكتشاف حلبة السماء المتواجدة في اللعبة، في عالم مليئ بالقتال المستمر والمتواصل بين كافة القوى المتواجدة، ويجب عليك السيطرة والانتصار في الحروب بشكل قوي.

ومع بداية اللعبة سوف تقوم باستدعاء أكثر من 900 وحش من الوحوش المتواجدة في اللعبة من أجل التنافس القوي والدائم بين كافة القوي، وذلك من أجل تحقيق الانتصار في حلبة السماء والفوزبالكثير من النقاط والنقود من أجل شراء الأسلحة.

لعبة الإثارة Summoners' War: Sky Arena‏ للاندرويد
لعبة الإثارة Summoners’ War: Sky Arena‏ للاندرويد

ويجب عليك تجميع أعظم فريق من الوحوش المتواجدة في كوكب الأرض، من أجل تحقيق الانتصار على الأعداء والأشرار المتواجدين في كوكب الأرض، ويجب عليك تزيين قريتك بالكامل بشكل مميز، والقيام بقتال المستدعيين الآخرين، مع اكتشاف الكثير من الزنزانات وقتال القوى الغريبة التي تحاول السيطرة على الأرض.

تحميل لعبة الإثارة Summoners’ War: Sky Arena‏ للاندرويد

لعبة الإثارة Summoners’ War: Sky Arena‏ للاندرويد، هي من الألعاب المجانية الجميلة والتي يصل حجمها إلى 20 ميجا بايت، كما حصلت على أكثر من 20 مليون عملية تحميل، ونالت اللعبة على إعجاب أكثر من 2 مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب