تحميل لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد، من أفضل وأجمل الألعاب الجميلة المميزة المتواجدة على المتجر، حيث إنها تحاكي عامل مارفيل العالمي والتاريخي، حيث إنك سوف تدخل داخل عالم مارفيل المليئ بالكثير من الأبطال الخارقين والأعداء حول العالم، من أجل إنقاذ العالم من خلال التعاون مع المنتقمون , حراس المجرة , لاانسانيين , المدافعون , اكس ـ مان , سبيدرمان .و العديد غيرها من الشخصيات !.

حيث إن لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد، تمتلك أكثر من 100 شخصية في انتظارك من أجل الاختيار بينها في عالم مارفل التاريخي والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث إنك أصبحت المنقذ الوحيد في العالم من أجل إنهاء التهديد إلى كوكب الأرض.

لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد
لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد

حيث مع بداية اللعبة يجب عليك إنشاء فريقك الكامل والمكون من 100 شخصية من عالم مارفيل التاريخي والعالمي، مع العمل على تطوير شخصياتك والعتاد العسكري من أجل التصدى لكافة القوى حول العالم، ويجب عليك إنشاء الفرق القوية.

تحميل لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد

لعبة معركة مارفيل MARVEL Contest of Champions للاندرويد، من الألعاب المجانية الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي حيث حصلت على 50 مليون عملية تحميل كاملة، كما نالت على إعجاب 2 مليون شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب