تحميل لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد، من أجمل ألعاب الأسماك المتواجدة لدى متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنك سوف تتحول إلى سمك القرش الأبيض القوية ويجب عليك العمل على ابتلاع كل من يقف في طريقك من السمك وغيرها من الأشياء من أجل الحصول على النقود وزيادة حجم السمكة بشكل مميز وكبير.

كما إن لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد، تحتوى على أكثر من 50 مستوى مختلف من مستويات اللعبة الميزة، حيث يمكنك الدخول في أعماق البحار بحثاً عن الأسماك والنقود من أجل الحصول عليها بالكامل، ومقاتلة كافة المخلوقات البحرية القوية الآخرى التي تحاول أيضاً إفتراسك في اللعبة.

لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد
لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد

كما يجب عليك السيطرة على كافة أنحاء المحيطات بالكامل من خلال التهام الكثير من الأسماك القوية والمفترسة، حيث إنك يجب عليك العمل على مهاجمة الشاطئ وافتراس الأشخاص المتواجدين على الشاطئ من أجل الحصول على النقاط والنقود لشراء الكثير من المستويات الهامة، كما يجب عليك التهام أي شئ يقف في طريقك.

تحميل لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد

لعبة سمك القرش Hungry Shark Evolution للاندرويد، تأتى بجودة عالية للغاية، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 100 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب