تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد، واحدة من الألعاب الجميلة والمميزة المتواجدة على المتجر والتي تحاكي سلسلة أفلام ماينكرافت العالمية والتاريخية التي تحققت الكثير من النجاحات، حيث إن اللعبة تأتى بتطورات رائعة للغاية ونجحت في تحقيق الكثير من النجاحات على متجر جوجل بلاي العالمي وعلى كافة المتاجر.

كما إن لعبة ماين كرافت العالمية، هي في الأصل لعبة فيديو مميزة انطلقت على الكمبيوتر والبلاستيشن والإكس بوكس العالمي، حيث نجحت في الوصول إلى الكثير من المستخدمين حول العالم، وتبدأ في اللعبة ببناء أبنية متنوعة من خلال استخدام مكعبات برسومات وألوان مختلفة في عالم ثلاثي الأبعاد، من أجل الحصول على المدينة الخاصة بك.

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد كاملة
تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد كاملة

كما إن لعبة ماين كرافت ستوري مود، هي أحد أجزاء اللعبة الجميلة، وقد صدرت عن المسلسل الذي صدر في 2015 ميلادية، وقد صدرت اللعبة في عام 2016، حيث إنها تعمل على كافة منصات الألعاب حول العالم بالكامل، وقد نجحت اللعبة نجاح باهر حول العالم.

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد

 
لعبة ماين كرافت Minecraft: Story Mode للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على إعجاب أكثر من مليون شخص، وحصلت على تقييم 4.3 على المتجر.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب