تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد، من أشهر وأهم الألعاب على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم، حيث أطلقت الشركة الجزء من اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي، وسوف تدخل في منافسة الطيور الغامضة التي انطلقت في الجزء الأول، وسوف تخوض الكثير من المنافسات لفتح كافة المستويات.

ويتم إطلاق شخصياتك في اللعبة من خلال استخدام الحبل والتصويب باتجاه الأكواخ التي يتواجد بها الطيور المختلفة، حيث يجب عليك هدم كافة القلاع من خلال استخدام الحجارة، ويجب أن يتم تحديد الهدف بشكل مميز ومحدد للغاية، ثم يتم إطلاق الطائر من أجل تدميرها وقتل أعدائك من الخنازير.

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد
لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

حيث تتألف اللعبة من مئات المستويات المختلفة والقوية والتي يجب عليك الانتصار فيها من أجل فتح باقي المستويات بشكل قوي والحصول على النقاط والنقود فيها، حيث يجب عليك التخطيط الجيد من أجل هدم القلاع بشكل مميز والعمل على هدمها بالكامل قبل أن يتم استنفاذ عدد الألعاب المختلفة والمحددة لك.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2 للاندرويد ، واحدة من الألعاب التي حققت الكثير من النجاحات، حيث يصل حجمها إلى 123 ميجا بايت على المتجر، وقد حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب