تحميل لعبة الحرب Darkness Rises للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب Darkness Rises للاندرويد، من أجمل ألعاب الحروب وتقمص الأدوار على متجر بلاي على الإطلاق، حيث يبدأ الظلام في الزحف نحو كافة أنحاء الأرض والبدء في التربص بها بالكامل، من أجل العمل على حشد الكثير من الشياطين الشرسة من أجل الاستعداد لخرق كافة البوابات المتواجدة في كوكب الأرض، حيث يجب عليك التصدى لكافة قوى الظلام.

مع بداية اللعبة تبدأ قوى الشر في الاستعداد من أجل السيطرة على كوكب الأرض بالكامل، والعمل على فرض السيطرة الكاملة على كافة البلاد، والعمل على قتل الكثير من المواطنين الأبرياء بدون أي ذنب، في محاولة لفرض قوتها على الأرض.

لعبة الحرب Darkness Rises للاندرويد

يجب عليك استخدام قوى السحر القوية التي تمتلكها في بداية اللعبة، من أجل العمل على التصدى لقوى الشر والتصدى للوحوش المخيفة التي تحاول أن تقضى عليك وعلى كافة المواطنين مع فرض سيطرتها على الأرض، حيث إنك سوف تصبح الأهم على الإطلاق، وسوف تبدأ في جمع الكثير من الأسلحة والنقاط من أجل التصدى لهم بالكامل.

تحميل لعبة الحرب Darkness Rises للاندرويد كاملة

اللعبة تعمل بجرافيك عالي للغاية ومقاطع صوتية مميزة جداً، حيث يجب عليك الاستعداد الجيد من أجل الانتصار في الحرب وإنقاذ كوكب الأرض من قوى الظلام، حصلت اللعبة على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب