تحميل لعبة يوغى يو YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد كاملة

1.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد، واحدة من أشهر ألعاب الورق على الإطلاق المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والقادمة من شركة كونامي اليابانية، والتي اشتهرت بنجاحها في عالم الألعاب على مدار السنوات الماضية، حيث إن اللعبة من أهم ألعابها على الإطلاق، والتي تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات في العالم.

وسوف تستمع خلال اللعبة بمبارازت من نوع خاص من خلال استخدام كروت الوحوش المدمرة والقوية من أجل السيطرة على الخصم المتواجد أمامك، وسوف تقوم ببناء الديك الخاص بك من خلال عدد من الكروت المميزة والقوية والمدمرة والسحرية التي يمكن استخدامها من أجل تحقيق الانتصار، حيث إنك سوف تخوض المنافسات أون لاين.

تحميل لعبة يوغى يو YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد كاملة
تحميل لعبة يوغى يو YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد كاملة

حيث إن تحميل لعبة يوغى يو YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد ، تتميز بأنها لعبة تمتلك جرافيك عالي ثلاثي الأبعاد، حيث إن الأصوات والأنيمشن المتواجد فيها مأخوذة عن مسلسل يوغي يو العالمي والتاريخي، حيث إن بعض الكروت يمكن استخدامها من خلال بعض حركات الأنيمشين الرائعة.

تحميل لعبة يوغى يو YU-GI-OH! DUEL LINKS للاندرويد

لعبة يوغي يو المميزة، تساعدك في الدخول في منافسة حرة مع عدد كبير من الأشخاص بشكل مجاني عبر الإنترنت من أجل الحصول على الانتصار ويجب استخدام الذكاء الخاص بك من أجل تحقيق الانتصار، حيث إن اللعبة قد حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على المتجر ونالت على إعجاب أكثر من مليون و 400 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب