تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO كاملة للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة FRONTLINE COMMANDO للاندرويد، هي من أمتع ألعاب الأكشن الأون لاين الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تدخلك عالم المنافسة وحروب الشوارع القوية من خلال استخدام كافة الأسلحة، وذلك من أجل تحقيق الانتصار على الأعداء والحصول على الأسلحة الخاصة بهم ورفع درجة قوتك في اللعبة إلى مستويات أعلى بشكل كبير.

حيث سوف تدخل اللعبة في منافسة مع الكثير من اللاعبين حول العالم بشكل أون لاين، ويجب عليك أن تصبح على قيد الحياة في نهاية اللعبة من أجل تحقيق الانتصار، وسوف تقوم بشن هجوم عنيف على كافة الأعداء من أجل الانتصار المباغت والفوز والحصول على الكثير من النقود والنقاط لشراء الأسلحة وزيادة قوتك في اللعبة.

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO‏
تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO‏

حيث إن اللعبة تمتلك جرافيك عالي الجودة وصوت مميز للغاية من أجل الدخول في عالم المنافسة بشكل قوي ومميز للغاية، كما يتواجد في عدد من المعارك المختلفة والقوية والتي تخوضها مع الكثير من المستخدمين، كما تمتلك اللعبة الكثير من الأسلحة المميزة والقوية والتي تساعدك على الانتصار ويمكنك التحكم بها بشكل كامل وسهل للغاية.

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO كاملة للاندرويد

لعبة FRONTLINE COMMANDO للاندرويد، حصلت على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت على إعجاب مليون و 300 ألف شخص حول العالم، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر، كما إنها تعمل على كافة الهواتف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب