تحميل لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد، من أقوي وأشرس ألعاب الحروب الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تستمتع بمنافسة قوية وشرسة للغاية بين العديد من القوات القوية حول العالم، حيث سوف تواجه الكثير من الأعداء والتي يجب التخلص منهم من أجل الحصول على المزيد من النقود لشراء الأسلحة.

حيث تمتلك اللعبة الكثير من الأسلحة القوية والمستخدمة في مجال الحروب النارية حول العالم، حيث إنها لعبة قتالية مثيرة للإعجاب، وسوف تستمتع خلالها بالكثير من الإثارة والتشويق، من خلال الكثير من المستويات التي توفرها لك اللعبة بشكل كبير ومجاني والتي يجب عليها الانتصار فيها، من أجل الحصول على النقاط والنقود وشراء الكثير من الأسلحة، حيث سوف تحارب جيوش الظلام وقائدهم.

تحميل لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد كاملة

وسوف تعيش بداخل اللعبة الكثير من الأحداث النارية والقوية للغاية، والتي يجب عليك استخدام قوتك وذكائك من أجل التصدى لكافة الأعداء والانتصار عليهم بشكل فوري قبل أن يتم قتلك في اللعبة، كما يمكنك شراء الكثير من الأسلحة بداخلها من أجل مواصلة التصدي لهم، كما إن اللعبة تمتلك جرافيك وصوت عالي للغاية تساعدك في الدخول إلى عالم المنافسة.

تحميل لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد

لعبة الحروب Metal Squad: Shooting Game للاندرويد، واحدة من أفضل الألعاب المجانية، حيث حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب