تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد، من ألعاب الأكشن المميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة قد حصلت على إشادات العديد من الخبراء واللاعبين حول العالم، حيث إن اللعبة قد حصلت على جائزة أبل لأفضل تصميم في العام الحالي، وتعد اللعبة من أقوى المنافسات حول العالم والتي تدخل فيها بشكل قوي ومثير للغاية.

حيث إن اللعبة مليئة بالكثير من الإثارة والتشويق حول العالم، والتي سوف تدخل خلالها في عالم مليئ من الغموض والسحر والجمال، وذلك مع عدد كبير من تأثيرات الموسيقي الساحرة الخاصة باللعبة، كما تمتلك جرافيك وخلاب للغاية، حيث يجب عليك التنافس في عالم الظلام وتحقيق الانتصار.

لعبة Alto's Odyssey للاندرويد
لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد

حيث إن لعبة التزحلق على الرمال  Alto’s Odyssey، سوف تبدأ المنافسة من خلال استكشاف الصحراء الواسعة والمهيبة حول العالم، وذلك في أرض كبيرة وواسعة لم تسبق أن يصل إليها البشر من قبل، حيث عليك مساعدة Alto بطل اللعبة وأصدقائه فى التزحلق على رمال الصحراء والكثبان الرميلية وتخطى الحواجز الأخاديد المثيرة.

تحميل لعبة Alto’s Odyssey للاندرويد

لعبة التزحلق على الرمال  Alto’s Odyssey، حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل حول العالم، حيث نالت على إعجاب أكثر من 50 الف شخص حول العالم، كما إن اللعبة مجانية وتعمل على كافة الهواتف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب