تحميل لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد، تعد واحدة من أفضل وأجمل ألعاب الأكشن والإثارة والتشويق في الفترة الماضية، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المتعة المثيرة والتي لا تنتهي من المغامرة والأكشن، حيث إن اللعبة تعمل على أبل وأيفون وآيباد وايبود تاتش وأنظمة أندرويد، حيث إن اللعبة تحتوى على الكثير من المستويات والمنافسات.

كما إن لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد، هي لعبة جري جميلة وتدور أحداثها عن فتي الأدغال موكللي والذي يسعى إلى إنقاذ الأصدقاء في الحديقة، ويجب عليك الاستعانة كافة الأصدقاء والطبيعة، من أجل تجاوز كافة العقبات والتي سوف تواجهها في الأدغال الموحشة، حيث يجب عليك القفز والطيران بشكل سريع.

لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد
لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد

ويجب عليك الانضمام إلى المغامرة الرائعة بداخل الأدغال، والتي تأتى بجرافيك ثلاثي الأبعاد، والتي سوف تمارس من خلالها القفز والحركات البهلوانية مع القفز من خلال استخدام الحبال والسباحة أسفل المحيطات والبحار، والطيران، من أجل مواجهة الحجارة والتماثيل المتحركة مع الكثير من الحشرات والعقارب وأسماك البيرانا المفترسة والتي يجب الابتعاد عنها.

تحميل لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد

لعبة فتي الأدغال Manuganu 2‏ للاندرويد، من الألعاب المجانية الرائعة والتي حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، كما نالت اللعبة على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب