تحميل لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد، واحدة من أفضل ألعاب الأكشن الجميلة والمميزة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إنها لعبة حربية قتالية رائعة للغاية، وسوف تلعب فيها دور القائد الذي سوف يقود كتيبة مصغرة من الجنود من أجل القيام بعدد من المهام المحددة والتي يتم تكليفك بها داخل أراضي العدو.

وسوف تخوض عدد من التكليفات الرائعة في أراضي العدو، مثل العمل على تدمير عدد من المباني أو المعدات، ويجب عليك أيضا إنقاذ الأسرى التابعين إلى جيشك مع العمل على قتل كافة الجنود الأعداء، حيث إن اللعبة تعمل على كافة الهواتف.

لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد
لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد

حيث تتميز اللعبة بسهولة التحكم مع العديد من المميزات التي تم وضعها في اللعبة، حيث إن الحروب سوف يمكنك خوضها من خلال شاشة الهاتف فقط بدون الدخول إلى أي من الإمكانيات وبدون أي من التعقيدات، حيث سوف تقوم بالعمل على تحريك الجنود مع القيام بعدد من العمليات وتبادل إطلاق النار والذخائر المختلفة وإطلاق الصواريخ على الأعدا.

تحميل لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد

لعبة الجنود الصغار Tiny Troopers 2: Special Ops‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية، حصلت على اكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، كما نالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب