تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد، من أجمل ألعاب الطيور الغاضبة التي تأتى ضمن السلسلة العالمية والرائعة، حيث إن اللعبة هي من تطوير شركة روفيو الترفيه المحدودة، كما إنها تعد من أنجح الألعاب على الإطلاق في عالم الطيور الغاضبة والتي نجحت في الانتشار بشكل كبير، وتحاكي لعبة كاندي كراش وصب واي سيرف.

حيث تطور لعبة الطيور الغاضبة الجديدة، في إطار ألعاب كاندي كراش وغيرها، وهي العمل على توصيل ثلاثة أشكال متشابهة أو أكثر مع بعضها من الأشكال التي سوف تظهر لك على الشاشة، من أجل تنفيذ كافة المهمات المحددة، والتي سوف يتم تكليفك بها.

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد
لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد

كما يمكنك الاستعانة بالطيور الغاضبة في اللعبة، من أجل الانتصار والحصول على الكثير من النجاحات والنقاط في اللعبة، والتي يمكنك من خلالها تحقيق الكثير من الأدوات المختلفة، وسوف تقوم بمسح الأشكال من المربعات المتواجدة أمامك من أجل زيادة مكاسبك من أجل تسهيل إنهاء المهمات المحددة، ويمكنك أيضاً الحصول على الطيور.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds Match للاندرويد، من الألعاب المجانية المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد حصلت على الملايين من عمليات التحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب