تحميل لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد، واحدة من أقوى ألعاب سباقات السيارات الانجراف المميزة والرائعة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة سوف تساعدك في الدخول في سباق السيارات الجميلة والمميزة والرائعة، حيث سوف تدخل في سباقات ممتعة ومثيرة ورائعة للغاىة.

وقد نجح اللعبة في الجزء الأول من تحقيق الكثير من النجاحات الرائعة والمميزة، وسوف تنافس الكثير من السيارات القوية والمميزة، حيث يمكنك الحصول على السياراة الأولى مع إضافة الكثير من المميزات من أجل زيادة سرعتها وقوتها، مع إضافة العديد من الميزات أكثر من ذلك أصبح لعبة جديدة كليا!.

تحميل لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد كاملة
تحميل لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد كاملة

وسوف تخوض المنافسة بداخل المدينة ويجب عليك تعلم القيادة بشكل مميز على انحرافات جميلة وسهلة للغاية، حيث إن اللعبة تحمل منافسة رائعة وحقيقية بين كافة السيارات في العديد من المناسبات الرائعة، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الطرق المميزة والوعرة والتي يجب الانتصار على المنافسين.

تحميل لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد 

لعبة سباق الانجراف Demolition Derby 2 للاندرويد، هي من الألعاب المجانية التي تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث حصلت على 10 مليون عملية تحميل كاملة، ونالت على 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب