تحميل لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد، هي لعبة مغامرات ملحمية قوية للغاية ومنافسة شرسة تشاهدها لأول مرة على هاتفك من خلال اللعبة، حيث سوف تدخل في اللعبة في عالم من المغامرات الجميلة والقوية للغاية وذلك لأول مرة داخل المحيط وفي عالم البحار، من أجل البقاء على قيد الحياة مع مواجهة الكثير من الصعاب.

حيث إنك سوف تصبح في عالم البحار الخالي من كل شئ في العالم، ويجب عليك جمع الموارد والعمل منزل عائم على البحر من أجل البقاء بداخله، وسوف تبدأ بعدها في جمع الكثير من الموارد الغذائية المتواجدة في البحار من أجل الحفاظ على طاقتك بشكل كبير، كما يجب عليك الاحتراس من سمك القروش وغيرها من الحيوانات المفترسة.

لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد
لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد

وسوف تصبح في جزيرة محاطة بالمياه من كافة النواحي، ويمكنك العمل على بناء المنزل الخاص بك من أجل التخلص من أسماك القرش والحيتان التي تحاول افتراسك من وقت لآخر، حيث إن القروش تتواجد على الجزيرة بشكل مكثف للغاية، كما سوف تبدأ في اكتشاف باقي الجزر المتواجدة في المحيط والتي يغطيها الضباب.

تحميل لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد

لعبة المغامرات الملحمية Raft Survival: Ultimate‏ للاندرويد ، هي لعبة مجانية بالكامل، وقد حصلت اللعبة على أكثر من مليون عملية تحميل كاملة على المتجر، كما نالت على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب