تحميل لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد، واحدة من أجمل وأروع ألعاب الأكشن على الإطلاق والمتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث سوف تدخل في مغامرة قوية وطويلة للغاية في اللعبة مع كافة المستخدمين حول العالم على الإطلاق، حيث إنك سوف تخوض اللعب الفردي أو من خلال المنافسة الثنائية المميزة.

ويجب عليك في اللعبة العمل على سرعة قتل كافة الأشخاص الأعداء الذين يحاولون قتلك في اللعبة، ويجب عليك شراء الكثير من الأسلحة والحصول عليها بالكامل من أجل التصدى لكافة الأعداء بداخل اللعبة والسيطرة على الوضع الكامل بداخلها من أجل الانتصار وتحقيق الفوز على الأعداء بالكامل.

لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد
لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد

حيث إن لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد، تأتى بجرافيك عالي الجودة ورسومات عالية الوضوح بجودة HD العالمية والتي تساعدك في المنافسة بشكل قوي ومميز للغاية، كما تمتلك الصوت الرائع والذي يدخلك صدى المنافسة مع الأشخاص، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الأسلحة والأبطال المختلفين.

تحميل لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد

لعبة الاكشن والاثارة Garena Contra: Return‏ للاندرويد، حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد حصلت على إعجاب أكثر من 25 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب