تحميل لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد، هي من أقوى وأفضل ألعاب عالم مارفيل والتي يبحث الكثير عنها من عشاق عالم مارفيل التاريخي والذي أطلق الكثير من الأفلام التاريخية والعالمية التي حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما العالمية على الإطلاق، واللعبة تحاكي العالم الخاص بمرفيل بالكامل.

وعقب الدخول إلى اللعبة، سوف تبدأ في الدخول إلى عدد من المواجهات القوية والنارية للغاية والتي تجمع كافة قوى مارفيل العالمية والمنتقمون مثل سبيايدر مان وسوبر مان والرجل الأخضر “هالك” وثور وغيرهم من المنتقمون، ويجب عليك العمل على إنقاذ الكرة الأرضية من السقوط في أيدي الأشرار والقوى الخارجية التي تحاول السيطرة على الأرض.

تحميل لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد كاملة
تحميل لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد كاملة

وسوف تدخل في مواجهات قوية وخطيرة للغاية من أجل الفوز بالمعارك القوية وإنقاذ العالم من الدمار، وسوف تبدأ الحرب الأهلية القوية في الأكاديمية الخاصة بالمنتقمون، ويجب عليك الانتصار على كافة الأشخاص، وسوف تبدأ في بناء الفريق الخاص بك من أجل مواجهة الأعداء.

تحميل لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد 

لعبة مارفيل MARVEL Avengers Academy للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة رائعة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة على المتجر، وقد نالت اللعبة على تقييم 4.2 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب