تحميل لعبة المغامرات الممتعة Escape Legacy 3D – Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات الممتعة Escape Legacy 3D – Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد، هي واحدة من أحدث الألعاب الجديدة التي ظهرت في عالم المغامرات على متجر جوجل بلاي، حيث سوف تدخل في عالم الأسرار والمخطوطات القديمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل العمل على كشف الكثير من الأحداث القديمة الهامة.

حيث سوف تبدأ في مساعدة الكثير من أجل العمل على كشف أسرار المخطوطات القديمة التي تحصل عليها بداخل اللعبة، مع استكشاف الكثير من الأسرار الهامة، ويجب عليك العمل على الهروب من كافة الأشخاص الذين يحاولون قتلك في اللعبة ومواصلة مشوارك من أجل كشف الألغاز بالكامل، حيث سوف تدخل في تحدي واضح وكبير.

تحميل لعبة المغامرات الممتعة Escape Legacy 3D - Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المغامرات الممتعة Escape Legacy 3D – Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد كاملة

حيث أن الألغاز سوف تكشف لك الكثير من الأسرار الهامة في العالم الحديث، مع البدء في الدخول بحروب ومنافسات قوية في الالغاز الكبيرة مع كافة المشاركين حول العالم، حيث سوف تدخل في العديد من المنافسات المختلفة والعمل على مراقبة التحقيقات بالكامل والحصول على كافة التفاصيل من أجل النجاح في المهمة.

تحميل لعبة Escape Legacy 3D – Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد

لعبة المغامرات الممتعة Escape Legacy 3D – Escape Room Puzzle Game‏ للاندرويد، هي من الألعاب المجانية الجميلة والتي حصلت على الكثير من الإشادات في الفترة الأولى.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب