تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد، من أجمل الألعاب المميزة القوية ضمن ألعاب البقاء إلى النهائية والتي تعد من أقوى ألعاب الأكشن والمنافسة الحقيقية، وسوف تدخل في اللعبة ضمن المنافسة النارية والقوية في نهاية العالم، من أجل البقاء والحفاظ على نفسك من القتل، مع الابتعاد عن كافة أنواع القتل.

ومع بداية اللعبة سوف تبدأ في المنافسة القوية والنارية مع كافة الأشخاص وأشكال الزومبي في نهاية العالم، من أجل الابتعاد عن المرض الذي تفشى في كافة أنحاء العالم مع الحفاظ على نفسك من أجل النجاة مع كافة الأشخاص الآخرين في اللعبة والذين يحاولون الاحتماء خلفك في اللعبة القوية.

لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد
لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد
وسوف تصبح محاط في اللعبة بالكثير من الكسالي والزومبي الذين يحاولون السيطرة على العالم بالكامل، ويجب عليك امتلاك السلاح والدروع السليم من أجل التصدى لكافة الأشخاص من الكسالي الذين يحاولون قتلك في اللعبة، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الأسلحة التي يجب الاختيار منها بشكل صحيح من أجل الفوز والانتصار.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة Live or Die: survival‏ للاندرويد،تمتلك جرافيك عالي الجودة ومميز للغاية، حيث إنها تأتى بعدد من المميزات الجميلة والتي تساعدك في الدخول إلى غمار المنافسة، وحصلت اللعبة على أكثر من 500 ألف عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب