تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد، هي من أجمل وأروع الألعاب التي ظهرت في الأيام الأخيرة على متجر جوجل بلاي العالمي، والتي تمتلك كافة المميزات المتواجدة في ألعاب كرة القدم المتواجدة على المتجر، وتعد اللعبة من أجمل الألعاب لعشاق الكرة على الإطلاق والتي تحمل الكثير من المميزات التي سوف نتحدث عنها في مقالتنا.

وسوف تدخل من خلال اللعبة في منافسة رائعة وحقيقية في عالم كرة القدم على الإطلاق، وسوف تختار الفريق الخاص بك والذي تعشقه والدخول في الدوري الخاص بالفريق والبدء في المنافسة على لقب الدوري والكأس ثم الدخول في المنافسات العالمية والقارية، ويجب عليك الحصول عليها من أجل زيادة قوة فريقك والحصول على جمهور كبير بداخل اللعبة.

تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد كاملة
تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد كاملة

وسوف تبدأ في اللعبة في الدخول في عالم الانتقالات الشتوية والصيفية من أجل شراء أفضل اللاعبين بأعلى الصفقات، وذلك من أجل دعم فريقك بشكل قوي في اللعبة والحصول على كافة البطولات بسهولة، وتمتلك اللعبة أهم مسابقات كرة القدم في العالم: الدوري الأوروبي، كأس، دوري، دوري ابطال اوروبا، ومع تحقيق كل بطولة تحصل على النقود.

تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد

لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 Top Leagues للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على المتجر ونالت على إعجاب الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب