تحميل لعبة قتال الزومبي DEAD PLAGUE: Zombie Survival للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قتال الزومبي DEAD PLAGUE: Zombie Survival للاندرويد، من أقوى وأجمل ألعاب قتال الزومبي القوية والرائعة التي سوف تنال إعجاب الجميع، وسوف تبدأ من خلال اللعبة في الدخول في منافسة شرسة من أجل حماية العالم بالكامل من الزومبي الذي بدأ في الانتشار حول العالم وتفشي المرض، حيث يحاولوا قتل كافة الناجين.

ويجب عليك التعاون مع منظمة الصحة العالمية من أجل العمل على منع تفشي المرض في البلاد والنجاة مع الباقين، حيث يجب عليك اتقان التصرف بشكل سريع وحاسم للغاية من أجل الدفاع عن البشرية من الفيروس القاتل والذي بدأ في الانتشار بشكل سريع في كافة دول العالم، مع إطلاق النار وقتل كافة الأشخاص الذين أصابوا بالمرض.

وسوف تحصل على الكثير من الأسلحة القوية والتي يجب استخدامها من أجل القضاء على كافة المصابين بمرض الزومبي في كافة أنحاء العالم في محاولة لإنقاذ باقي الأشخاص من المصير المظلم، ويجب عليك أيضاً الابتعاد عن أشخاص الزومبي والذين يحاولون قتلك في اللعبة من أجل نشر المرض، حيث أن الأمل الأخير للكوكب.

تحميل لعبة قتال الزومبي DEAD PLAGUE: Zombie Survival للاندرويد

لعبة قتال الزومبي DEAD PLAGUE: Zombie Survival للاندرويد، لعبة مجانية مميزة للغاية حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب