تحميل لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد، من  أجمل ألعالب الألغاز الجميلة والشيقة للغاية والتي يجب عليك الدخول في منافسة قوية من خلال العامل على حل كافة الألغاز المتواجدة باللعبة من أجل الحصول على الكثير من النقاط، ويجب عليك استخدام ذكائك بشكل كامل من أجل كشف غموض الجرائم التي سوف تحقق بها.

مع بداية اللعبة سوف تستيقظ في غرفة مظلمة لا تعرف من أنت ولن تتذكر أي شئ في الحياة، سوف تبدأ مرحلة اكتشف الماضي الخاص بك من أجل الحصول على حل اللغز الصعب والذي سوف يسبب لك الكثير من الحيرة، من أجل العمل على كشف الألغاز باللعبة والحصول على التفسيرات لكل ما يحدث حولك بالكامل.

لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد
لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد

وسوف تواجه الكثير من المشاكل والتي يجب عليك استخدام عقلك من أجل حلها بالكامل للوصول إلى الحقيقة الغائبة عنا في اللعبة،كما إن اللعبة تمتلك أصواتك وجرافيك مميز للغاية يساعدك في الدخول بغمار المنافسة بشكل مميز للغاية من أجل الحصول على الحل الكامل للعبة والإثارة والتشويق.

تحميل لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد

لعبة الالغاز والمغامرات Cube Escape: Paradox‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة حصلت على مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم، مما يجعلها من أنجح الألعاب على الإطلاق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب