تحميل لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد، هي لعبة جميلة ومميزة والتي تأتى بنفس طريقة لعبة سب واي العالمية والتاريخية التي نجحت في تحقيق الكثير من النجاحات، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من المنافسة القوية والنارية التي سوف تدخل بها من خلال الركض بشكل سريع من أجل المنافسة والانتصار في اللعبة للحصول على النقود وفتح الكثير من الأشياء في اللعبة.

حيث يتم المنافسة القوية في اللعبة من خلال استخدام الشاشة الرئيسية بالهاتف من خلال الركض بشكل سريع والقفز من فوق الحواجز التي سوف تظهر لك أو التزحلق أسفل العربات وغيرها، من أجل الوصول إلى خط النهاية والحصول على الانتصار القوى بداخل اللعبة، حيث إنها لعبة مميزة وتمتلك منافسة غير متواجدة في أي لعبة آخرى.

تحميل لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد كاملة

ويجب عليك أثناء الركض في اللعبة العمل على جمع كافة القطع النقدية التي سوف تظهر أمامك، من أجل العمل على فتح شخصيات عديدة في اللعبة وخوص المنافسة بها بشكل قوى، حيث يتواجد في اللعبة العديد من الشخصيات المختلفة والتي تبدأ في المنافسة عليها من أجل الحصول عليها وزيادة قوتك في اللعبة.

تحميل لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد كاملة

لعبة الإثارة Bus Rush‏ للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على المتجر، كما حصلت على تقييم 4.1 على المتجر، ونالت على إعجاب ما يقرب من مليون شخص حول العالم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب