تحميل لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد، واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الحروب الاستراتيجية القوية في عالم البحار، من خلال استخدام الكثير من السفن الحربية العالمية والقوية من أجل الخوض في الحروب النارية والسيطرة على عالم البحار، مع الحصول على الكثير من السفن الحربية من خلال السيطرة عليها.

وتمتلك لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد، العديد من السفن الحربية الشهيرة والقوية التي تمتلكها الكثير من الجيوش العالمية، كما يتواجد في اللعبة الكثير من حاملات الطائرات والتي سوف تستخدمها في الحروب النارية والقوية، والتي تستخدم فيها الكثير من الذخائر المخصصة للسفن من أجل تحقيق الانتصار.

تحميل لعبة حرب السفن و المعارك البحرية  Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد كاملة
تحميل لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد كاملة

وسوف تتحول في بداية اللعبة إلى أميرال من أجل قيادة أساطيل بحرية قوية لا تقهر نهائياً، حيث إن اللعبة تعد من أكثر الألعاب المثيرة المتواجدة على المتجر، وسوف تصبح جزء من الصراع البحري القوي التاريخي من أجل الاستعداد للحرب العالمية الثانية والتي تنافس بها بشكل قوى من أجل الانتصار على كافة الدول المعادية التي تحاربك في البحر.

تحميل لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد

لعبة حرب السفن و المعارك البحرية Warship Universe: Naval Battle‏ للاندرويد، هي من الألعاب المجانية الجميلة والتي تأتي بجودة مميزة وعالية الجودة من خلال المنافسة الشرسة والأصوات الجميلة، حيث حصلت على 100 ألف عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب