تحميل لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد، هي من ألعاب قيادة الطائرات الجميلة والمميزة والتي حققت نجاح باهر وكبير للغاية حول العالم، حيث سوف تخوض قيادة الطائرات بشكل رائع للغاية في بلدة صغيرة والطيران في كافة أنحاء العالم بشكل مميز، ويجب عليك تحول المطار إلى مطار عالمي من أجل التقدم في اللعبة .

وسوف تبدأ اللعبة في بلدة صغيرة ورائعة يجب عليك البدء في بناءها بشكل سريع والحصول على العمران المزودة بأفضل مطارات العالم، حيث يجب عليك إنشاء أحد أكثر محاور النقل ازدحاماً على الإطلاق، وسوف تبدأ في بناء البني التحتية الهامة في اللعبة مثل أبراج مراقبة الملاحة الجوية ومدرجات الهبوط مع حظائر الطائرات.

لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد
لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد

حيث سوف تبدأ في جمع أسطول كبير من الطائرات الكبيرة والعالمية من أجل الوصول إلى العالمية، حيث سوف ترسل رحلات الطيران بشكل كامل إلى كافة أنحاء العالم، وسوف تبدأ في ازدهار البلدية الخاصة وتحولها إلى مدينة عالمية من أجل جذب المسافرين الإضافيين مع ربط مطارك بأبعد الأماكن حول العالم.

تحميل لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد

لعبة مطار المدينة Airport City: Airline Tycoon للاندرويد، حصلت على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد نالت على تقييم 4.4 على المتجر، وحصلت على إعجاب أكثر من 700 ألف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب