تحميل لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد، هي لعبة قوية للغاية في عالم سباقات السيارات النارية حول العالم والتي سوف تخوض بها منافسة قوية في عالم السيارات القوية والعالمية والتي يعشقها الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، حيث إن اللعبة مليئة بالإثارة والتشويق التي لا يمكن الحصول عليها في أي لعبة آخري بشكل سهل.

حيث سوف تتنافس على الطرق السريعة من خلال استخدام السيارات السريعة والقوية للغاية من أجل تحقيق الفوز على السيارات المنافسة له في الطريق من أجل الانتصار وشراء المزيد من السيارات الجديدة وبناء أسطول مخصص لك من مختلف السيارات القوية المتواجدة في اللعبة مع العمل على إضافة الكثير من التعديلات على المحركات والسيارة.

تحميل لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد كاملة
تحميل لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد كاملة

وتمتلك اللعبة الكثير من السيارات المختلفة العالمية والتي يتم استخدامها في السباقات في كافة أنحاء العالم، حيث يجب عليك القيادة بشكل سريع للغاية من أجل الانتصار والوصول إلى النهاية، حيث سوف تدخل في مواجهة مع عشرات السيارات ويجب عليك الهروب من الشرطة التي تحاول السيطرة على السيارة والإيقاع بك.

تحميل لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد

لعبة السباقات CarX Highway Racing للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة للغاية متواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، وقد حصلت اللعبة على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، ونالت على تقييم 4.4 على المتجر.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب