تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد ، من الألعاب الجميلة والمميزة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية وحصلت على الكثير من عمليات التحميل، حيث إنها اللعبة الرسمية للدوري الإسباني الأقوى في العالم، والذي يحتوى على ريال مدريد وبرشلونة وغيرها من فرق الدوري الإسباني.

وسوف تدخل في منافسات شرسة وقوية للغاية بداخل اللعبة من أجل الحصول على البطولات في الكرة الإسبانية سواء كان الدوري الإسباني أو كأس الملك، مع المنافسة على الدخول في دوري أبطال أوروبا، حيث يجب عليك اختيار النادي المناسب من أجل المنافسة القوية والحصول على الفوز وتسجيل الأهداف بشكل كبير في كافة الفرق.

تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد كاملة
تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد كاملة

وسوف تجد في اللعبة كافة اللاعبين المميزين في الدوري الإسباني والتي يمكنك الحصول عليهم من خلال شراء اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية وشراء اللاعبين العالمين من الفرق الأخرى، ويجب عليك الفوز في كافة المباريات من أجل الحصول على البطولات والمنافسة على كافة الألقاب.

تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد 

لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة تعمل على كافة هواتف أندرويد كاملة، حيث حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب