تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد، من الألعاب الجميلة والرائعة والتي سوف تساعدك في تعلم قيادة السيارة بشكل مميز للغاية وسريع، حيث سوف تحصل على لعبة جميلة من أجل تعلم قيادة السيارات بسهولة عبر الجوال والبدء في التجربة الرسمية في قيادة السيارة وتعلم كل شئ في عالم القيادة.
حيث سوف تبدأ الدروس الخاصة بالقيادة، في المدينة الأكثر واقعية، والتي تمنحك محاكاة القيادة في كافة أنحاء المدينة بالكامل، كما سوف يتم اختبار المهارات الخاصة بك في القيادة، ويجب عليك السيطرة على السيارة مع دروس كاملة لقواعد المرور بالكامل، حيث سوف يكون لديك علامات التوقف وأضواء التقاطع المتواجدة في الطرق.

 

لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد
لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد

وسوف تمنحك اللعبة فرصة تعلم علامات المرور بالكامل مع تعلم طرق القيادة الصحيحة وركن السيارة بالطريقة الصحيحة والسليمة والتي يمكنك ركن السيارة بها والوقوف بشكل صحيح من دون الحدوث على المخالفات المرور، حيث سوف تحصل في اللعبة عدد كبير من السيارات المختلفة والتي سوف تتنافس بها.

تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد

لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator للاندرويد، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على اكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، ونالت على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب