تحميل لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد، هي من أجمل ألعاب القتال المميزة المتواجدة على المتجر والتي نجحت في الحصول على الكثير من النجاحات على المتجر، ونالت على رضا الكثير من المعجبين المستخدمين حول العالم، حيث إن اللعبة هي مظيج رائع من ألعاب القتال مختلفة الأدوار “أر بي جي” وهي لعبة قتال كلاسيكية جميلة.

وسوف تدخل في اللعبة في قتال قوي وشرس للغاية من أجل العمل على فتح كافة الشخصيات باللعبة، حيث سوف تمتلك الكثير من الأسلحة الفتاكة والمتواجدة بكثرة في اللعبة، حيث إن اللعبة تأتى في إطار الظل، مثل لعبة شادو العالمية، حيث توجد الكثير من الشخصيات المتواجدة في الظل ويجب عليك الانتصار في كافة الحروب.

لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد
لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد

وسوف تبدأ المنافسة في أرض السلام، والتي يحاول الأشرار السيطرة عليها والسيطرة على الآلهة المتواجدين بها، حيث يجب عليك التصدى لهم بشكل سريع وقوي، وذلك من أجل إعادة السيطرة عليها وقتل كافة الأشرار الذين يحاولون السيطرة عليها، من خلال استخدام كافة الأسلحة.

تحميل لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد

لعبة القتال Shadow of Death: Dark Knight للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على المتجر، كما نالت على إعجاب 90 الف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب