تحميل لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد، من أقوى وأفضل ألعاب الحروب القوية والرائعة التي سوف تخوضها على جوالك، حيث إنها من الألعاب الاستراتيجية القوية والمميزة التي تشهد قتال الروبوتات الآلية في المدن، وسوف تستخدم الربوتات الخاصة بك من أجل الانتصار على الروبوتات الأعداء الذين يحاولون النيل منك.

كما إن اللعبة هي من ألعاب الأون لاين المميزة، وتعد من الألعاب الاستراتيجية الجميلة والمميزة المليئة بالأحداث القوية التي تجعلها مهمة لدى الكثير، وسوف تخوض معارك ضد العديد من الأشخاص في وقت حقيقي، حيث يجب عليك استخدام كافة الأسلحة والقوة التي تمتلكها من أجل الانتصار على الأعداء في اللعبة.

تحميل لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد كاملة
تحميل لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد كاملة

ويجب عليك الاستعداد من أجل تحقيق المفاجآت للعديد من الأعداء والاستعداد من أجل التصدى للهجمات التي سوف يشنها الأعداء عليك من أجل السيطرة عليك وعلى الربوتات، ويجب عليك ترقية أسلحتك بشكل قوي من أجل زيادة قوة أسلحتك الحربية للرجال الآلية التابعين لك في الجيش الخاص بك، حيث يجب عليك القصف بسرعة قوية.

تحميل لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد

تحميل لعبة الحروب Walking War Robots للاندرويد، من الألعاب المجانية المميزة التي حصلت على 50 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت على تقييم 4.6 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب