تحميل لعبة الالغاز Inside Out Thought Bubbles‏ للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الالغاز Inside Out Thought Bubbles‏ للاندرويد، هي من الألعاب الجميلة التي تحاكي الفيلم الذي عرض لعشاق الأنيمي في الفترة الماضية بنفس الاسم ونجح في الحصول على الكثير من الإيرادات والنجاحات حول العالم، حيث إن اللعبة مميزة للغاية وتمتلك الكثير من المنافسة الشديدة والقوية من خلال مشاركة أبطال الفيلم في العالم.

ويتواجد في اللعبة كلاً من العاطفة والفرح والخوف والغضب والخوف وغيرها من الأشياء التي كانت في الفيلم، حيث سوف تبدأ في خوض اللعبة بكل نوع من الأنواع المختلفة في اللعبة، حيث إنك  سوف تصبح في أرض الخيال، ويجب عليك تحقيق النجاحات في المستويات المختلفة من أجل العبور إلى المستويات الأصعب في اللعبة.

تحميل لعبة الالغاز Inside Out Thought Bubbles‏ للاندرويد كاملة

وسوف تخوض في ذكريات كل شخص والتي يجب الحفاظ عليها بشكل كبير، حيث سوف تخوض اللعب في أكثر من 1000 مستوى مختلف من أجل فتح كافة الشخصيات المتواجدة في اللعبة والحصول على الانتصارات المختلفة، ويجب عليك الانتصار بشكل كامل في كافة الانتصارات.

تحميل لعبة الالغاز Inside Out Thought Bubbles‏ للاندرويد

تحميل لعبة الالغاز Inside Out Thought Bubbles‏ للاندرويد، من الألعاب الجميلة والمميزة التي حصلت على الكثير من النجاحات، حيث حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب