تحميل لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد، هي أحد ألعاب الألغاز الجميلة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي في الشهور القليلة الماضية، والتي نالت استحسان الكثير، حيث إنها تأتى بنفس فكرة لعبة كاندي كراش وغيرها من الألعاب في نفس المجال، حيث يجب عليك استخدام الذكاء بشكل كبير من أجل فتح كافة المستويات.

وسوف تدخل في منافسة قوية من أجل دمج كافة الأنواع المتواجدة في اللعبة من أجل تحقيق الانتصار في كل مستوى والوصول إلى المستويات الأصعب، حيث يتم خوض اللعبة من خلال شاشة الهاتف فقط، ويجب عليك مساعدة الامبراطورية القديمة في النهوض من الظلام الحصول على الازدهار الكبير.

لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد
لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد

حيث إن اللعبة من الألعاب المميزة في عالم المغامرات والمنافسة القوية، ويمكن من خلالها المنافسة مع الكثير من الأصدقاء لديك سواءعلى فيسبوك أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تدخل في ملحمة قوية من المغامرات القوية، وتمتلك اللعبة تحديثات مميزة للغاية.

تحميل لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد

لعبة الألغاز Cradle of Empires Match-3 Game للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة رائعة للغاية حصلت على مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، وتعمل اللعبة بجرافيك عالي ومميز للغاية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب