تحميل لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد، هي أحد الألعاب الاجتماعية المميزة جداً التي تدور أحداثها في القصص الجميلة بين كافة الأشخاص وذلك في داخل المقهي، من أجل خدمة كافة المتواجدين المقهي وتقديم كافة الأكلات والوجبات السريعة المطلوبة لكافة الأشخاص، حيث إنك سوف تصبح مدير المقهي بالكامل، ويجب عليك العمل على زيادة القهوة.

حيث سوف تبدأ المغامرة القوية من خلال رئاستك للمقهي الكبيرة في المدينة، حيث سوف تبدا في تعلم طريقة خدمة الزوار إلى المكان من أجل الحصول على الكثير من الأمول بشكل سريع والحصول على النجاحات الكبيرة من خلال تقييمات كافة الأشخاص، ويجب عليك العمل على متابعة طلبات الزبائن بشكل صحيح للغاية بدون أي أخطاء من اجل الحصول على النقود.

تحميل لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد كاملة
تحميل لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد كاملة

حيث يجب عليك العمل على تكبير المطعم بشكل سريع والعمل على زيادة المساحة من خلال النقود التي سوف تتحصل عليها بداخل اللعبة، وسوف تشتري الأثاث وكافة الأشياء اللازمة من أجل بناء المقهي بشكل سريع ومميز، مع إضافة الكثير الديكورات الهامة من أجل زيادة جمال المقهي.

تحميل لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد

لعبة المقهي My Cafe Recipes & Stories للاندرويد ، حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل كاملة على المتجر، ونالت على تقييم 4.7 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب