تحميل لعبة قلب الاسد Lionheart: Dark Moon للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قلب الاسد Lionheart: Dark Moon للاندرويد، من أحدث الألعاب الجديدة التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية، والتي تأتي بالكثير من المغامرات المثيرة والأكشن التي تدور بداخل اللعبة، حيث سوف تخوض الكثير من المنافسات من خلال الحيوانات الأليفة والمجوهرات وغيرها من الأشياء المتواجدة في اللعبة.

حيث ف بداية اللعبة يجب عليك شخصيتك في بداية اللعبة من أجل البدء في عالم المنافسة القوية والدخول في المنافسات، ويجب عليك تحقيق الانتصارات المتتالية على الأشخاص المنافسين لك في اللعبة من أجل فتح كافة الشخصيات المتواجدة باللعبة، حيث إن كل بطل وشخصية في اللعبة له شخصيته الخاصة ومغامراته التي سوف تدخل بها.

وتمتلك اللعبة جرافيك عالي للغاية مما يجعلها واحدة من الألعاب الجميلة من ناحية الجرافيك، كما تمتلك اللعبة على أكثر من 100 شخصية مختلفة يجب عليك الاختيار بينهما بشكل صحيح، وذلك بشخصيات ثلاثية الأبعاد، ويجب عليك الحصول على الكثير من الأسلحة المختلفة التي تساعدك في الحروب القوية التي تخوضها.

لعبة قلب الاسد Lionheart: Dark Moon للاندرويد

لعبة قلب الاسد Lionheart: Dark Moon للاندرويد ، هي لعبة مجانية جديدة حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب