تحميل لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد، واحدة من ألعاب المغامرات والمهمات المستحيلة والغريبة بين الغابات مع الكثير من الأمور المختلفة، حيث سوف يتم تكليفك بعدد من المهمات القوية والتي تحتوى على المغامرة والإثارة من أجل القيام بها بداخل الجزيرة التي سوف تكون منعزلة بشكل كامل.

وسوف تبدأ اللعبة بثلاثة أشخاص غرباء يتواجدون عالقون في جزيرة منعزلة بشكل كامل عن الحياة، ويتواجد بها العديد من المباني المهجورة والتي لا يتواجد بها أي أشخاص نهائياً، كما يتواجد بها أدوات تقنية قديمة مثل الكمبيوتر المحمول وغيرها، وكانت الجزيرة تعمل في أمور البحث العلمي المختلفة والتي تسببت في دمار الجزيرة.

لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد
لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد

حيث يجب عليك البحث عن المتسبب في دمار الجزيرة بالكامل، والعمل على مساعدة الناجين في الجزيرة من أجل الحصول على فرصة للنجاة والابتعاد عن الجزيرة في الوقت الحالي، لحين اكتشاف اللغة وسوف تحصل على العديد من المكافأت الجميلة في حالة اكتشاف بعض الألغاز والتي سوف تساعدك للوصول إلى النهاية.

لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد

لعبة المهمات والألغاز Survivors: The Quest للاندرويد، هي لعبة مجانية مميزة وشيقة للغاية حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي ونالت على إعجاب أكثر من 250 الف شخص.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب