تحميل لعبة سباق السيارات Off The Road – OTR Open World Driving للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة سباق السيارات Off The Road – OTR Open World Driving للاندرويد، من الألعاب الصعبة جداً في عالم السباقات على الإطلاق والتي يجب عليك أن تقوم بتجربتها في الحال، حيث إن اللعبة تدور حول العديد  من السباقات القوية والنارية بين مختلف السيارات وذلك في الطرق الوعرة والتي لا يمكن لأي شخص العبور منها بسهولة كبيرة.

حيث إن اللعبة تأتى في العالم المفوح من قيادة السيارات والتي تحاكي الطرق الوعرة ويجب عليك توخي الحذر من انقلاب السيارة الخاصة بك في السباقات القوية، حيث سوف تدخل في العديد من السباقات التي لا حصر لها من الطرق الخطيرة، حيث إنك سوف تشارك مع العديد من المنافسين حول العالم من أجل تحقيق الانتصار.

تحميل لعبة سباق السيارات Off The Road - OTR Open World Driving للاندرويد
تحميل لعبة سباق السيارات Off The Road – OTR Open World Driving للاندرويد

ويجب عليك التحكم القوي بالسيارة الخاصة بك في عالم التلال والجبال الوعرة والتي قد تتسبب في سقوط السيارة وخسارة السباق، كما يجب عليك استكشاف العديد من الطرق المختلفة من خلال الانتصارات المتتالية التي سوف تحققها، كما إن اللعبة تمتلك الكثير من السيارات القوية التي تساعدك في خوض الكثير من السباقات القوية.

لعبة سباق السيارات Off The Road – OTR Open World Driving للاندرويد

لعبة سباق السيارات Off The Road – OTR Open World Driving للاندرويد، هي لعبة مجانية حصلت على أكثر من 500 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب