تحميل لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد، من الألعاب الكلاسيكية الجميلة والتي تمتلك الكثير من المغامرات القوية التي تساعدك في الدخول في منافسة ومغامرة جديدة جداً على هاتفك، وهي إدارة حديقة الحيوانات  بشكل احترافي وقوي للغاية ويجب عليك التحكم في الحديقة بالكامل والحيوانات وغيرها من الأمور الهامة.

كما إن اللعبة تمتلك الكثير من المنافسات القوية والرائعة للغاية، حيث سوف تدخل في حديقة حيوان في وضع مزري للغاية ويجب عليك النهوض بالحديقة بشكل كامل وتطويرها مع تغذية الحيوانات بالكامل، حيث يجب في بداية الأمر إغلاق الحديقة أمام الزوار من أجل إصلاح كافة الأمور في الحديقة بالكامل، ويجب إثبات إداراتك في الحديقة بالكامل وإنقاذ الحيوانات.

لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد
لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد

 حيث إن اللعبة تدور وسط أحداث رائعة للغاية بداخل الحديقة، وسوف يتم تكليفك بشكل مبدئي في إدارة الحديقة من أجل إنقاذها والنهوض بها بشكل كامل، حيث إن حديقة الحيوانات بها الكثير من الحيوانات الهامة للزوار والتي يجب عليك مراعاتها بشكل كامل وحمايتها من سوء التغذية التي تعاني منها بشكل كبير.

تحميل لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد

لعبة ادارة حديقة الحيوانات Zoo 2: Animal Park‏ للاندرويد ، هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما نالت على 4.5 على المتجر.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب