تحميل لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد ، من ألعاب الإثارة والتشويق الجميلة والقوية للغاية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الماضية، حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الإثارة القوية من خلال الحروب الشرسة التي تخوضها مع الكثير من الأشخاص حول العالم من خلال المنافسة أون لاين.

حيث سوف تواجه السحر الأسود الذي ظهر بين القرويين من Vamp’Ire والتي هددت السلام المتواجدة في القرية العالمية والتي يجب عليك تخليصها من السحر الأسود الذي حل على القرية من خلال إحدى السحرة الشريرة والقوية التي تحاول السيطرة على المدينة بالكامل، ويجب عليك الانتهاء من الشائعات المتواجدة.

تحميل لعبة المغامرات والاثارة Vampire's Fall: Origins‏ للاندرويد
تحميل لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد

لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد، تمتلك جرافيك عالي الجودة للغاية، والتي تساعدك في الدخول بالمنافسة القوية مع قوى الشر ويجب عليك الانتباه جيداً حيث إن السحرة سوف يطلقون عليك الكثير من الأمور التي تحاول تعطيل مهمتك، ويوجد في اللعبة الكثير من الأسلحة المختلفة.

تحميل لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد

لعبة المغامرات والاثارة Vampire’s Fall: Origins‏ للاندرويد ، هي لعبة مجانية حصلت على أكثر من 100 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب