تحميل لعبة قتال الطائرات Wings on Fire – Endless Flight للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة قتال الطائرات Wings on Fire – Endless Flight للاندرويد، واحدة من أشهر ألعاب قتال الطائرات القوية التي ظهرت على متجر جوجل بلاي العالمي في الفترة الأخيرة، والتي تشهد منافسة رائعة في عالم السماء بين الطائرات وذلك من خلال استخدام أقوى وأفضل الأسلحة والطائرات القوية في الحروب الشرسة التي سوف تدخل به.

حيث يجب عليك في بداية اللعب اختيار الطائرة الخاصة بك وإضافة المزيد من الأسلحة لها والذخائر التي سوف تستخدمها في المنافسات القوية، وسوف تطلق الكثير من الأسلحة والذخائر والقنابل على مقاتلات العدو التي تحاول السيطرة عليك وإسقاطك من خلال استهدافك بالكثير من الأسلحة القوية ويجب عليك الهروب من النيران.

تحميل لعبة قتال الطائرات Wings on Fire - Endless Flight للاندرويد
تحميل لعبة قتال الطائرات Wings on Fire – Endless Flight للاندرويد

كما إن اللعبة تأتى بجرافيك عالي الجودة للغاية والتي تساعدك في الدخول بالمنافسة النارية في السماء والأصوات المختلفة التي تساعدك أيضاً في الدخول في المنافسة، حيث يتواجد في اللعبة الكثير من الطائرات المختلفة التي شاركت في كافة الحروب قديماً والتي يجب عليك اختيار الأنسب منها، ويمكنك الدخول في منافسة أيضاً مع أصدقائك.

تحميل لعبة قتال الطائرات Wings on Fire – Endless Flight للاندرويد

لعبة قتال الطائرات Wings on Fire – Endless Flight للاندرويد، هي لعبة مجانية حصلت على أكثر من 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونالت اللعبة على تقييم 4.1 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب